منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب
مرحبا بك في منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب والتي هي منتديات شاملة جميع ميادين الحياة وبجانب هذا يمكنك اطلاع على جميع فروض واختبارات فمنتدياتنا تشمل أطوار الدراسة الثلاث.وبجانب هذا يمكنك التسجل ودردشة مع أعضاء وتبادل الحوارات ونقاشات فمالذي تنتظره قم بالتسجيل الأن هل ذكرت اننا نبحث عن مشرفين ومراقبين لهذا منتدى هيا سجل.

منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب

منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب هي منتديات ثقافية اجتماعية وترفيهية وأيضا خاصة باخوة جزائريين والعرب لتبادل الثقافات عبر شات وايضا تعليمية تشمل اطوار الدراسة وحياة الفرد والمجتمع في 48 ولاية وفي عديد من دول العربية .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اعلان توظيف اساتذة واداريين بمدرسة العليا للعلوم السياسية اكتوبر 2017
الإثنين أكتوبر 23, 2017 12:14 pm من طرف Admin

» اعلان التوظيف في الجمارك جزائرية اكتوبر 2017
الإثنين أكتوبر 23, 2017 12:09 pm من طرف Admin

» إعلان مسابقة توظيف في مدرسة المعوقين سمعيا لولاية سطيف أكتوبر2017
الإثنين أكتوبر 23, 2017 12:02 pm من طرف Admin

» اعلان التوظيف بجامعة تمنراست اكتوبر 2017
الإثنين أكتوبر 23, 2017 11:54 am من طرف Admin

» واد كنيس افضل موقع تجارة في الجزائر
الإثنين أكتوبر 23, 2017 11:12 am من طرف Admin

» تاخر الحمل
الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 9:10 pm من طرف سفيان

» علاج تاخر الحمل
الثلاثاء سبتمبر 12, 2017 9:03 pm من طرف سفيان

»  DLL Suite 9.0.0.13 Multilingual عملاق إصلاح وتثبيت ملفات DLL
الأحد أبريل 30, 2017 10:34 am من طرف mimou44

» العملاق لاسترجاع الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery Wizard Professional 8.6 + Serial
السبت أبريل 08, 2017 1:03 pm من طرف mimou44

شات منتديات عين دفلى

دردشة|منتديات عين دفلى

شاطر | 
 

 نصائح مهمة للحصول على عضلات البطن في أقل وقت ممكن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 190
تاريخ التسجيل : 29/09/2014
الموقع : http://aindefla44.forums1.net/

مُساهمةموضوع: نصائح مهمة للحصول على عضلات البطن في أقل وقت ممكن   الأربعاء ديسمبر 24, 2014 7:00 pm

من منا لا يريد الحصول على عضلات بطن كبيرة ومفتولة
ويصبح مثل نجوم سينيما الذين نروهم على التلفزيون أو حتى أفضل منهم
وايضا هنالك من يذهب الى قاعة الرياضة ويتمرن بصفة شبه دائمة
ولكن لايرى نتائج التي كان يتناولها في هذا الموضوع سوف أعرض عليكم النصائح
التي يمكن ان تغير هذه النتائج
1- يعد عدم تناول مياه الشرب الكافية أكثر الأسباب التي تؤدى إلى ترهل عضلات البطن، لما ينتج عنها من ارتفاع نسبة الأملاح، وخاصة في ظل الإفراط في تناول الوجبات السريعة والأطعمة المحفوظة، وينصحك الأطباء بتناول ما لا يقل عن 10 أكواب في اليوم, وسترى اختلافا ملحوظا في شكل عضلات البطن بعد يومين أو ثلاثة أيام.

2- عدم أخذ القسط الكافي من النوم: إذا كنت من الشباب الذين يسهرون لأوقات متأخرة طوال أيام الأسبوع وتعويض ذلك في عطلة نهاية الأسبوع فعليك إعادة النظر في تلك الإستراتيجية, لأن قلة عدد ساعات النوم يسبب زيادة هرمون "الكورتيزول” الذي يعمل على تراكم الدهون في المعدة، وينصحك الأطباء أن تكون أكثر إنتاجية أثناء النهار حتى لا تضطر إلى السهر لأوقات متأخرة.

3- التعرض للضغط الشديد والتوتر: تماما مثل قلة عدد ساعات النوم، فإن التعرض للضغط والتوتر يحفز هرمون "الكورتيزول” ويسبب تكدس الدهون في منطقة البطن, لذا عليك الإبتعاد عن الإجهاد والتوتر والامور التي تجعلك تحت ضغط مستمر حتي تتمتع بفرصة الحصول على عضلات قوية.

4- تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات: إن خفض نسبة الكربوهيدرات في الأطعمة التي تتناولها لفقدان الدهون إعتقاد خاطيء, ولن تحصل على المظهر اللائق من عضلات البطن, لأن الأنظمة الغذائية التي تقوم على التقليل من تناول الكربوهيدرات في الجسم وأتباعها لفترات طويلة تجلب لك المشاكل, فتتغير الهرمونات المكافحة للدهون مما يؤدى إلى صعوبة حرق السعرات الحرارية ويصبح فقدان الدهون أقرب إلى المستحيل.

5- توتر عضلات البطن: من المشاكل الأساسية التي يواجهها الشباب والتي من شأنها تحديد نسبة الدهون الخاصة بك في الجسم, وللتغلب على هذه المشكلة عليك حمل الأوزان الثقيلة والتقليل من الجلوس.

6- التركيز على عضلات البطن "الأبس”: يقوم البعض من الرجال بالتركيز في التمارين التي يمارسونها على تدريب عضلات البطن بشكل عام, ولكن هذا التركيز يدفع بهم بعيدا عن هدفهم لأن هذه العضلات صغيرة جدا، ويعملون بذلك على حرق السعرات الحرارية بشكل عام وليس الخاصة بعضلات البطن.

7- ضعف سيطرتك على عضلات البطن: إن التحكم في عضلات البطن وتنسيقها وتقسيمها لا ينتهي عند الإنتهاء من التمرينات الرياضية التي تمارسها في "الجيم” وتسترخي باقي اليوم, فإن ذلك خطأ فادح, وبدلا من ذلك، عليك التركيز على شد البطن في جميع الأوقات وستصبح عادة وسوف تبدو أكثر رشاقة.

8- الإسراف في تناول الكحوليات: يعمل على تجميع الدهون حول منطقة البطن ويؤثر على شكل العضلات الخاصة بها ويساعد على زيادة ترهلها.

9- الإفراط في تناول الطعام: أو الإلتزام بنظام غذائي قاس لفترات طويلة كل منهما يعرضك بعد نهايته لتناول كميات كبيرة من الأكل بنهم وشراهة أكثر من ذي قبل والذي يعمل على تشويه شكل عضلات البطن وترهلها.
10- الجينات الوراثية للعضلات
وهذا كله يجب علينا ان نكون نتمرن ونتبع هذه النصائح في نفس الوقت

يعمل عامل الوراثة الدور أهم بحيث هنالك من تكون جيناتهم مثل أبائهم فاذا كانوا أبائهم يعانون السمنة فهم سيعانونها واذا كانوا ابائهم عريضوا الجسم فهم سيكونوا عرضوا الجسم.
وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aindefla44.forums1.net
 
نصائح مهمة للحصول على عضلات البطن في أقل وقت ممكن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عين دفلى لكل الجزائريين والعرب :: منتدى الحياة العائلية :: منتدى اهتمام بالجسم-
انتقل الى: